Corona Renderer 5.2 for Cinema 4D R14 to R21 Win Full Version

Corona Renderer 5.2 for Cinema 4D R14 to R21 Win Full Version

يسرنا أن نعلن عن إطلاق Corona Renderer 5 للسينما 4D! من تطوير كورونا كور ، يركّز هذا الإصدار على التحسينات ، وتوفير الذاكرة للإزاحة ، والذاكرة وأوقات تقديم المواد الكاوية – ومن الجانب الخاص بالسينما 4D ، هناك أيضًا العديد من التحسينات الرائعة ، بما في ذلك سماء متعددة للاستخدام في LightMix ، إضافة تحديد المواد ، واختيار Shader و MultiShader ، وتحسين التعامل مع الوكلاء بشكل كبير ، والمزيد!
حقائق سريعة

يوفر 2.5D Displacement وفورات كبيرة في استخدام الذاكرة
تؤدي التحسينات على المواد الكاوية إلى توفير في الذاكرة وعرض أسرع
معالجة محسنة بشكل كبير لـ Corona Proxies ، والتي يمكن أن تشمل الآن الرسوم المتحركة ، ولديها معالجة أفضل لأعداد كبيرة من البروكسي التي تستخدم نفس البيانات
تمت إضافة Multi Shader ، للسماح بتوزيع الألوان أو الأنسجة بشكل عشوائي بين الكائنات أو الكائنات الفرعية
تم تحديث UVWRandomizer لتضمين وضع عنصر الشبكة (للسماح بالتعشية عبر الكائنات الفرعية) ووضع معرف الكائن المؤقت
حدد Shader و Select Material المضافة ، مما يسمح للكائن بتخزين تظليل أو مواد متعددة (يمكنك التفكير في الأمر على أنه ‘مكتبة صغيرة’ مستقلة بذاتها يخزنها الكائن بنفسه)
يستبدل كائن Corona Sky علامة Corona Sky ، مما يسمح ببيئات متعددة في LightMix ، واستخدام أي جهاز تظليل كإضاءة بيئة
وبالطبع الكثير من تحسينات جودة الحياة ، وإصلاح الأخطاء ، وتحسينات واجهة المستخدم!

It’s with great pleasure that we announce the release of Corona Renderer 5 for Cinema 4D! From the development of the Corona Core, this version brings a focus on optimizations, saving memory for displacement, and memory and render times for caustics – and from the Cinema 4D specific side, there are also a great many improvements, including multiple skies for use in LightMix, the addition of the Select Material, Select Shader and MultiShader, greatly improved handling of proxies, and more!
QUICK FACTS

    2.5D Displacement offers significant savings to memory usage
    Optimizations to caustics results in memory savings and faster rendering
    Greatly improved handling of Corona Proxies, which can now include animation, and have better handling of large numbers of proxies that use the same data
    Multi Shader added, to allow randomizing colors or textures between objects or sub-objects
    UVWRandomizer updated to include the Mesh Element mode (to allow randomization across sub-objects) and Object buffer ID mode
    Select Shader and Select Material added, allowing an object to store multiple shaders or materials (you can think of it as like a self-contained “mini-library” that the object stores with itself)
    Corona Sky object replaces the Corona Sky tag, allowing multiple environments in LightMix, and use of any shader as environment lighting
    And of course lots of quality of life improvements, bug fixes, and UI improvements!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *